دائمًا ما يكون متداول السلع في حاجة إلى تطبيق تداول خاص. لا توجد تطبيقات تساعد فقط في العثور على الصفقات المضمونة، بل أيضًا على الشبكات الاجتماعية، الرسائل الإخبارية، وحتى تطبيقات الجوال الكاملة والتي بمساعدتها يتمكن حتى المتداولين الجدد في السلع من القيام بالاستثمارات والدخول إلى السوق.

 

 

وبطبيعة الحال، يوجد اليوم الكثير من التطبيقات، وغالبًا ما يجري المحللون أبحاثهم الخاصة ويضعون قوائم بأفضل التطبيقات لتداول الأسهم. ولكننا سنقوم في هذه المراجعة بإخبارك عن تطبيق IQ Option. 

ويعتبر IQ Option أفضل مصدر لدخول الأسواق. حيث ابتكر فريق الفنيين بقسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بها هذه الأداة من نقطة الصفر. وتمكنوا بخطوات وئيدة من إنشاء أداة شعبية ومربحة للمتداولين في السلع لتساعدهم على كسب الكثير من المال. بل إن نجاح هذه الأداة وشعبيتها يلهم المتداولين الآخرين في السلع ومقدمي الخدمات. ويوفر هذا المزود لمستخدميه أفضل ظروف للتداول، دعم فني يمكن الاعتماد عليه، منصة فريدة ومبتكرة للتداول على شبكة الإنترنت، تطبيق للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. ويقدم الشروط التالية (10$ الحد الأدنى للإيداع، 1$ الحد الأدنى لحجم الصفقة، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني) ليجعل بذلك الدخول إلى السوق متاح للجميع. وتعتبر خصائص التطبيق تقريبا مطابقة لمنصة تداول موقع الويب. ولهذا يمكن القول أن الأداة توفر للجميع فرصة تحقيق أرباح من أي مكان: في المنزل، المتنزه، المقهى، إلخ. ستقدم هذه المراجعة معلومات حول كيفية تنزيل التطبيق مجانًا. 

وليس من الضروري لأي شخص يرغب في تنزيل هذا التطبيق أن يكون مستخدم مسجل مع المزود. لا يتجاوز حجم ملف تثبيت التطبيق 12 Mb (ميجا بايت). ولهذا يمكن للجميع تنزيله بسرعة كبيرة. 

 

 

التثبيت

 لتثبيت التطبيق يرجى فتح الملف الذي تم تنزيله بالفعل. 

بعد ذلك، يجب النقر فوق زر "التالي" وتحديد مكان تثبيت التطبيق عل القرص الصلب.

بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه، ستطلب الأداة من المستخدم المستقبلي تسجيل الدخول

. في حالة كان للشخص مسجل بالفعل حساب مع IQ Option، سيكون من الضروري فقط إضافة بيانات شخصية وتسجيل الدخول إلى الويب. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب إنشاء حساب عن طريق ملء نموذج بسيط.

 

الخصوصيات

 للقيام بالاستثمارات (عمليات الإيداع والسحب) من وقت لآخر، يحتاج الشخص إلى استخدام مصادر متنوعة بما في ذلك البطاقات البلاستيكية Webmoney، Skrill، Neteller، إلخ. يحق لجميع المتعاملين في السلع، بغض النظر عن مدى خبرتهم، مشاهدة دروس الفيديو المجانية لمزيد من المعلومات حول السوق. يحتوي التطبيق أيضا هذه الوظيفة. 

حيث يوفر أيضًا فرصة لإضافة الأموال وسحبها في المستقبل. بعد عملية التوثيق، سوف يطلب التطبيق القيام بأول استثمار. وفي هذه الحالة، قد يوافق الشخص أو لا يوافق. يوجد فرصة لاستثمار المال في حساب تجريبي. سيكون هذا متاحًا بعد النقر أو الضغط على قيمة  الموجودات في الحساب العادي أو التجريبي. 

 

الخلاصة 

 يستحسن استخدام التطبيق المذكور بدلاً من التداول باستخدام متصفح الويب لأنه يوفر للمتداولين في السلع المزيد من الفرص لدخول السوق. وعلاوة على ذلك، يعمل التطبيق بشكل أسرع. مما قد يؤدي إلى تقليل حدوث الفجوات. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق الآن.