منصة التداول عبر الإنترنت

خاضعة للرقابة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) في الاتحاد الأوروبي EU.

تمتلك منصة التداول عبر الإنترنت خدمة مريحة للغاية لدعم عملائها. وتوفر خدمات الدعم للعملاء بعشرين لغة مختلفة. كما تعرض هذه المنصة أقل حد أدنى للإيداع المبدئي على الإطلاق والذي يصل إلى 10 دولارات فقط. يمكن للمتداولين الجدد فتح حساب تجريبي مجاني. إذا كنت قد قررت القيام بذلك، فاضغط على زر حساب "Account".  وبعد القيام بذلك، عليك ملء معلوماتك الشخصية. إذا كنت ترغب في البدء بجني الأموال الآن، ما عليك سوى النقر فوق زر بدء التداول "Start Trading".

 

يسهل جدا الاستفادة من هذه الأدوات كاستثمارات. والتي تشمل مؤشرات السوق، بورصات السلع الأساسية، العملات، والأسهم. يفضل أن يبدأ المشاركون الجدد في السوق باستخدام خيارات الفوركس (أزواج العملات)، لسهولة مراقبتها وتحقيق الربح منها.

 

 

في الصورة أدناه يمكنك الاطلاع على مثال لاستخدام زوج عملات (USD و EUR).

إذا اخترت الدولار الأمريكي (US Dollar) والبيتكوين (BTC)، فإننا ننصحك في هذه الحالة باختيار(15 دقيقة) كزمن انتهاء الصلاحية حيث تتعرض أسعار العملات المذكورة أعلاه للتغيير المستمر.

 

الاستثمار الأول

 

 

 توضح الصورة أعلاه متنوع الإيداع. كان استثمارنا الأول في هذه الحالة بقيمة 400 دولار. بعد أن قمنا باختيار مبلغ الاستثمار، فإن أداة الشركة قامت باحتساب 364 دولار. ولكن، في حالة فشلنا بهذه الصفقة فأننا نخاطر بخسارة 400 دولار.

 

اختر اتجاه توقعك

 أخر خطوة هي اتخاذ قرار بشان مصير صفقتك. يوجد نوعان من النتائج: الربح أو الخسارة. في حالة كنت متأكد من أنك ستكسب المال يمكنك اختيار "Up". ولكن إذا لم تكن متأكد من الأفضل اختيار "Down". قد اخترنا هنا "Up" حيث بدا زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي واعدا.

وسوف تعرف في اللحظة التي سيأتي فيها تاريخ انتهاء الصلاحية، ما إذا كنت ربحت أو خسرت فى هذه العملية. وتذكر، إذا فزت بتوقعك فستحصل على كلا من الدفعة الأولي بالإضافة إلى أرباحك من الصفقة. ولكن إذا خسرت، فسوف تستعيد فقط دفعتك الأولى.

ولذلك، نحن متأكدون من أن هذا الوسيط يوفر أفضل منصة تداول عبر الإنترنت للمبتدئين حيث يسهل جدا الدخول إلي السوق باستخدامها. وبما أن النجاح في أي عمل يتطلب الحصول على خبرة كافية. فبالتأكيد ستحتاج لقضاء المزيد من الوقت للحصول على المهارات المهنية في هذا المجال.  ولكى تحصل على هذه الخبرة والمعرفة في أقل وقت ممكن، تحتاج إلى متابعة حركة أسعار الأسهم بشكل مستمر. وستحتاج أيضا إلى الكثير من الممارسة حتى تصل إلى مرحلة الاحتراف.