برنامج التداول IQ Option الإصدار 4.0

تم تغيير حزم برامج IQ Option بشكل جذري وتحديثها بشكل كامل. وأصبحت الآن أكثر سلاسة وتشويق. تعتمد حاليا مختلف عناصر الواجهة على تقنية (WebGL)، وهي تقنية تعرض رسومات تفاعلية ثلاثية الأبعاد داخل متصفح الويب الخاص بك.

تم تغيير حزم برامج IQ Option بشكل جذري وتحديثها بشكل كامل. وأصبحت الآن أكثر سلاسة وتشويق. تعتمد حاليا مختلف عناصر الواجهة على تقنية (WebGL)، وهي تقنية تعرض رسومات تفاعلية ثلاثية الأبعاد داخل متصفح الويب الخاص بك.

 

برنامج سهل الاستعمال للحصول على تجربة تداول مثالية

هل سبق لك وعانيت من ملائمة جميع مخططات تداول الأسهم التسعة في شاشة واحدة؟ قمنا بحل هذه المشكلة من خلال تطبيق تقنية (Emscripten) في الإصدار الأخير من منصة التداول، والتي تنقل الأكواد المعقدة في تطبيقات سطح المكتب إلى مواقع الويب بسلاسة.

 

 

عمل هذا التحسين الهائل لواجهة المستخدم، على جعل برنامج IQ Option مماثلًا لأنظمة التداول المكتبية الاحترافية الأخرى. واصبح من الممكن الآن الاختيار من بين عشرات المخططات والتكوينات. كما يتيح لك الإصدار الأخير أيضا إمكانية زيادة وتقليل حجم كل نافذة متصفح بشكل مستقل.

 

عرض الأسعار لعامين سابقين

فكيف يمكنك تحليل أسعار التداول إذا كنت لا تستطيع عرض البيانات التاريخية خلال اليوم، الأسبوع أو الشهر الماضي؟ سيكون من المستحيل تقريبا إجراء تحليل دقيق للأسعار دون الحاجة إلى البيانات والبرامج الضرورية، وهذا هو السبب في أن الإصدار الأخير من IQ Option يمنحك المزيد من المعلومات عن الأسهم أكثر من أي وقت مضى. استعرض الأسعار التاريخية خلال العامين الماضيين باستخدام هذا التطبيق الحديث. وللمرة الأولى، يسمح لك أحد أفضل برنامج للتداول، بتحليل الأسعار وشراء الأسهم في نفس النافذة، وذلك بفضل إصدار برنامج تداول IQ Option الجديد.

 

تعرض الآن مخططات الشموع اليابانية بيانات الأسهم لمدة تصل إلى شهر

أصبح تحليل الشموع اليابانية أسهل وأشمل من أي وقت مضى. حاليا تتراوح الفترة المستخدمة لتكوين الشموع من خمس ثوانٍ إلى شهر — اختر الإطار الزمني الذي يتناسب مع صفقاتك.

 

أصبح التحليل الفني للأصول أسهل بفضل المؤشرات الجديدة

أصبحت منصة تداول IQ Option اكثر كفاءة وسهلت مهمة التحليل. يتضمن أحدث إصدار للبرامج مجموعة من المؤشرات الجديدة والمتطورة، بما في ذلك MACD، Parabolic Sar، Stochastic Oscillator ومؤشر Oscillator الرائع. توفر منصة IQ Option 4.0 المزيد من إمكانيات التحليل الفني أكثر من أي وقت مضى.

 

 

خطوط فيبوناتشي

تعتبر خطوط الدعم والمقاومة من اشهر أدوات التحليل الفني المستخدمة من قبل متداولي الأسهم. تنقل منصة IQ Option 4.0 تحليل التداول إلى المستوى آخر باستخدام خطوط الفيبوناتشي. حيث لا تقتصر هذه الأداة المرفقة على تحديد قوة الاتجاه بدقة كبيرة فقط، بل تعرض أيضًا مستويات التصحيح للأسهم بطريقة واضحة وبسيطة.

 

المخطط الشريطي

ساعد كثيرا المخطط الشريطي المعاد تصميمه (المدرج التكراري) على إدخال تحسن كبير في تحليل الاتجاهات طويلة المدى. تأخذ المخططات الشريطية لمنصة IQ Option 4.0 مساحة أقل من المخططات الخطية والمخططات المساحية وفى الوقت نفسه توفر نفس المعلومات التي تقدمها الشموع اليابانية. حيث يعرض كل شريط سعر افتتاح الأصل المحدد، سعر الإغلاق بالإضافة إلى أدنى وأعلى سعر خلال الفترة الزمنية المحددة.

 

برنامج تداول سريع لنظامي تشغيل Mac و Windows

يمكن تنزيل برنامج IQ Option 4.0 الجديد وتثبيته على سطح المكتب الخاص بك. تم تحسين منصة سطح المكتب لتعمل على نظامي Mac و Windows لضمان سلاسة ودقـة التشغيل. كما تستخدم IQ Option أيضًا بنية تطوير تطبيقات الأجهزة الذكية متعدد المنصات (cross-platform) مع تقنية (OpenGI) — لضمان عدم تأثر أداء المنصة بأداء الكمبيوتر.

التحذير من المخاطر العامة:
تحمل الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي لخسارتك لجميع أموالك. يجب ألا تستثمر مالا تتحمل خسارته لاحقا